إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

نظرة شاملة

تعمل حوالي 480 شركة نمساوية في مجال التقنيات الطبية، فهي تستثمر إجمالي مبيعات سنوية يزيد عند سبعة مليارات يورو، وتمثل جزءًا رئيسيًا من الاقتصاد النمساوي ذا توجه عالمي، وبجانب الشركات العريقة ذات النجاح العالمي توجد أيضًا شركات مبتدئة جديرة بالاحترام في مجال تكنولوجيا المعلومات للقطاع الصحي.

كانت الأجهزة الطبية التقنية والتكنولوجيات ذات الصلة -ولا تزال- جزءًا هامًّا في صناعة علوم الحياة النمساوية. وتعد مجالات العمل لهذه الصناعة متنوعة جدًّا: من اختبارات سكر الدم حتى الكراسي المتحركة، ومن الماسحات الضوئية للتصوير الطبقي المُحوسَب (الأشعة المقطعية) حتى الحقن. وتشارك الشركات النمساوية في السوق العالمية في مجالات التكنولوجيا الطبية، والمستحضرات الصيدلية، والموارد الأولية، وكذلك الهندسة والخدمات.

ويستفيد العملاء من جميع أنحاء العالم من المعرفة العلمية والهياكل البحثية لشركائهم النمساويين في إحدى الصناعات التي تتميز بالتخصص والابتكار. ويزيد استخدام الخدمات الطبية النمساوية، سواء كانت في مجال العمليات الجراحية، أو إعادة التأهيل، أو الطب الوقائي والاستجمام.

المعارف التخصصية

وتؤدي التكنولوجيا الطبية الكهروميكانيكية دورًا بارزًا في هذه الصناعة. وتشمل قائمة مُزوِّدي الخدمات الخاصة بتلك الصناعة أيضًا الشركات التي تركز على أجهزة قياس تخطيط كهربائية القلب، أو تخطيط أمواج الدماغ. تخصصت العديد من شركات التكنولوجيا الطبية في تطوير البرمجيات وتوفيرها للطب، والطب عن بُعد، والصحة الإلكترونية. وتشمل منتجات الشركات -على سبيل المثال- حلول البرمجيات التي تُمكِّن الأطباء من تحديد مكان المرضى ورصدهم في التوقيت الحقيقي، مثل: أنظمة مكالمات الطوارئ، وأنظمة الحماية للمرضى المُشوَّشين.

يعد العلماء والصناعات النمساوية من رواد هذا المجال، خاصةً في ظل التطورات الحالية في التصوير بالموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRT). فهم يُطوِّرون حلول سير العمل السريري القائم على تكنولوجيا المعلومات، وحلول التصوير الإشعاعي التشخيصي، فضلًا عن الأنظمة التي تعمل على التقاط الصور ومعالجتها في المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية.

كفاءات في الحلول الطبية

تجمع إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا الطبية وخدماتها في النمسا بين كفاءة أنظمة التصوير الإشعاعي التشخيصي وبحث العقاقير وتطويرها.

وتوجد في النمسا شركة تكنولوجية رائدة في مجال الحلول السَّمْعية القابلة للزرع. بخبرة 30 عامًا من البحوث المُركزة، تقع الشركة في طليعة شركات توسيع الأصول التقنية والعلمية في مجال زراعة السمع.

وتمتلك الشركة الرائدة في السوق العالمية للرقائق المُبلمَرة المجهرية منشأة إنتاج مُعتمَدة في النمسا، تغطي سلسلة القيمة بأكملها من التنمية وصولًا إلى الإنتاج وضمان الجودة، حتى الخدمات اللوجستية. وبذلك، يتم تلبية جميع المتطلبات التنظيمية للأسواق المستهدفة.

وهناك شركة نمساوية للتكنولوجيا فائقة الجودة تُعد واحدة من أبرز المشاركين في السوق العالمية في مجالات تكنولوجيا الأمن والاتصالات للمستشفيات والمنازل. فهي تُطوِّر وتُنتِج وتُوزِّع -من بين أمور أخرى- أنظمة استدعاء الممرضات التي تُسهِّل العمل اليومي لموظفي التمريض في المستشفيات ودُور المسنين، وتضمن للمرضى إمكانية طلب المساعدة في أي وقت. وتضمن الشركات التابعة في بولندا والسويد والمجر تحقيق الربط الدولي، وكذلك مكاتب التمثيل في جمهورية التشيك وسلوفاكيا وروسيا. 

وتُطوِّر إحدى الشركات التقليدية المبتكرة من النمسا حلول النقل المفصلة لعينات الدم والأدوية، وأكثر من ذلك بكثير، وتساهم بذلك في ضمان أفضل رعاية للمرضى. وتستفيد محطات التمريض والمختبرات والصيدليات من تخفيض الأعمال اليدوية الروتينية، وقابلية الاقتفاء الكاملة لوسائل النقل، وتجنُّب مصادر الخطأ. وتعمل الاتصالات المباشرة لروبوتات الصيدلية والتسيير في المعامل على توفير المزيد من الوقت والأمن والجودة في تقديم الطعام للمرضى.

ومنذ أكثر من 145 عامًا، تعمل شركة نمساوية على تطوير سيارات الإنقاذ، وبنائها وتحسينها. يتم سنويًّا تصنيع أكثر من 1,000 سيارة، وتسليمها. ولهذه الشركة فروع في ألمانيا وسلوفاكيا ورومانيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تمتلك شبكة اتصال عالمية مع شركاء التوزيع.

المستقبل

تشمل صناعة الرعاية الصحية اليوم باعتبارها صناعة متعددة التخصصات العديد من الأنشطة الاقتصادية الأخرى، إلى جانب أنشطتها المُوجَّهة مباشرةً نحو المريض. وتزداد أهمية سلعة "الرعاية الصحية" أكثر فأكثر؛ نظرًا للتغير الديموغرافي، فنجد أن الأسواق والقطاعات تتغير بشكل جوهري. حيث يزيد الطلب على الأجهزة الطبية المبتكرة، التي تضمن الرعاية المُثلى للمرضى في المنزل، وترفع مستوى حياة المرضى.

 وتُعدالرقمنة هي المحرك الرئيسي للابتكارات التكنولوجية في مجال الرعاية الصحية المتصلة والمتنقلة.وتوفر الرعاية الصحية المتصلة حوافز وحلولًا جديدةً من شأنها تغيير نظام الرعاية الطبية في المستقبل رأسًا على عقب. ويمكن أن تكون الرعاية الصحية هي المُحفِّز لأكبر دفعة ابتكار وتكنولوجيا في المستقبل.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA