إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

ألف ضوء و ضوء

مع وصول نسبة تصدير منتجاتها الى 98 في المائة , الأضواء النمساوية المزخرفة والتي تعتبر من اختصاص LIGHTS OF VIENNA قامت مؤخرا بأكبر خطوة منذ تأسيسها قبل 30 عام , حيث قامت بتوقيع عقد بقيمة 100 مليون يورو لإضاءة المساجد  المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

LIGHTS OF VIENNA تعتبر من الشركات العالمية في تصميم وتطوير وإنتاج الثريات المزخرفة عالية الجودة, حيث جميع عمليات الهندسة والانتاج لجميع المنتجات تتم في الضواحي قريبا من العاصمة فيينا , النمسا. وقد تم إنشاء عدد كبير من حلول الإضاءة الفريدة بالتعاون مع نخبة من المصممين والمهندسين المرموقين.

الصفقة والتي شاركت بها شركة LIGHTS OF VIENNA تعتبر جزء من عمليات تحويل البنية التحتية في المملكة العربية السعودية التي أمر بها الملك عبدالعزيز والتي تقدر بمليارات اليورو. حيث تتم حاليا عملية التوسعة في مكة المكرمة لزيادة الطاقة الاستيعابية لأكثر من ثلاثة أضعاف عدد الحجاج. مشروع مكة المكرمة وحده بحاجة الى 7.000 من الثريات الفاخرة ب 26 أحجام مختلفة. المثير للإعجاب أنه كلما زاد حجم بيت العائلة الواحدة بالطول, تزن القطعة الواحدة 7 أطنان وتكلف مليون يورو.

تتطلب مرحلة التذهيب إلى وحدة علاج استثنائية لمساحة 37,000 متر مربع, وقد اتاح هذا المشروع فرصة عمل لما يقارب 200 إلى 300 وظيفة اضافية حيث تم توزيع العمل على عدة شركات في جنوب تيرول، فينيتو و غراتس.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA