إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

نظرة شاملة

من هي الشركة الرائدة عالميًا في صنع ماكينات تصنيع البلاستيك المستخدمة في مجال التغليف؟ من هو أكبر منتِج على مستوى العالم للكرتون المطلي القابل لإعادة التدوير؟ من الذي طوّر أول ورق ذي تأثير محايد على المناخ؟ من أين تأتي الأنابيب المحتوية على مواد نفطية أقل بنسبة 70%؟ من أين تأتي العبوات البلاستيكية الشفافة الخاصة بالبيض المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير؟ كل هذا في النمسا، فالشركات النمساوية العاملة في قطاعات الورق والتغليف تتميز بالإبداع والنجاح في العمل.

يتم توجيه صناعة التعبئة والتغليف النمساوية دوليًّا، وتحظى منتجاتها بالنجاح في جميع أنحاء العالم. توجد صناعة الورق النمساوية أيضًا في جميع أنحاء العالم. تبلغ حصة التصدير الخاصة بها أكثر من 85%. يتم إنتاج حوالي 5.2 مليون طن من الورق والكرتون، و1.5 مليون طن من العجينة الورقية في 27 موقعًا.

البيئة والاستدامة

وتعد صناعة الورق والتعبئة والتغليف النمساوية رائدة في مجال الحلول الصديقة للبيئة. وتلتزم الشركات النمساوية في هذا القطاع الاقتصادي بمعايير بيئية وتكنولوجية عالية. فهي تركز على الحدِّ من تلوث المياه والهواء، على سبيل المثال من خلال زيادة استخدام مصادر الطاقة البيولوجية المحايدة لثاني أكسيد الكربون. ومن الموضوعات الهامة التي تعتني بها شركات صناعة التعبئة والتغليف تجنُّب النفايات من خلال التعبئة والتغليف الآمنة والوظيفية، وخاصةً في مجال الأغذية. وتحقق حلول الشركات النمساوية عالية الجودة والصديقة للبيئة الفوز كثيرًا في المسابقات الدولية.

المستقلون

وأحد عناصر القوة الخاصة للشركات النمساوية هو تنفيذ الحلول الفردية وفقًا لمتطلبات العملاء.

وتُعد شركات تصنيع الآلات النمساوية في قطاع البلاستيك ناجحةً بشكل خاص على الصعيد الدولي، وكذلك شركات تصنيع ومعالجة الورق المضلع. تسجل الشركات النمساوية نقاطًا بالإبداع والجودة العالية في العرض والنقل.

تتمتع شركات نمساوية متخصصة في تصنيع العلامات بسمعة جيدة على الصعيد الدولي، ويرجع ذلك على سبيل المثال إلى وفرة حلول الأمن الفردية لحماية المنتج والعلامة التجارية. فعلى سبيل المثال يمكن إيجاد لاصقات إحدى الشركات النمساوية أيضًا على الفودكا الروسية،.

وهناك أيضًا شركة نمساوية رائدة في إنتاج التعبئة والتغليف المرن. فهي تخدم العديد من الشركات متعددة الجنسيات، وكذلك رواد الأسواق المحليين في صناعة المواد الغذائية، والحيوانات الأليفة، والصناعات الدوائية، والمشروبات.

ولهذه الصناعة تراث طويل؛ إذ يعود التاريخ المهني لواحدة من شركات التصنيع الناجحة دوليًّا في صناعة صناديق الكرتون والكرتون القابل للطيِّ إلى أكثر من 100 عام.

تأتي الشركة الرائدة في السوق العالمية في صناعة أوراق السجائر وورق الترشيح من النمسا، وتوفر منتجاتها في أكثر من 100 دولة، ولها تاريخ يمتدُّ قرونًا طويلةً.

تحديات المستقبل

 يؤثر التغيير الديموغرافي في هذه الصناعة. وتحتاج الأسر التي تتألف من شخص واحد، والأطفال، وكبار السن إلى حلول منتجات خاصة. ولا بد من مراعاة التوجيهات القانونية الأكثر صرامةً، سواء كان ذلك في الالتزام بالتميز أو الالتزامات البيئية. وأخيرًا، يسري ذلك في تقديم حلول تعبئة وتغليف جاهزة وموفرة للتكاليف التجارية، وكذلك في المجال الذي يستطيع فيه مقدمو الخدمات النمساويون توفير منتجات عالية الجودة لعملائهم الدوليين.

تحميل الى موضوع

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA