إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

توفير أفضل أداء الطيران في المملكة العربية السعودية

عمل مهندسون من مجموعة BERNARD مع خبراء من هيئة تطوير مدينة الرياض على المشروع المتميز " شارع المطار القديم " في العاصمة السعودية الرياض . حيث يتضمن خطة لتمديد اثنين من الطرق الرئيسية على طريق المطار القديم، وسوف تكون مجموعة BERNARD مسؤولة أيضا عن  الإشراف على البناء و إدارة العقود.

يتضمن المشروع الجديد طريقين جديدن – طريق العروبة من الشرق الى الغرب، و طريق أبو بكر من الشمال والجنوب . وسوف يكون للطرق الجديدة دورا مهما في تقليل الوقت اللازم للوصول الى المطار بالاضافة الى تخفيض معدلات الزحام والاختناقات المرورية. هذا المشروع يعتبر واحد من أكبر مشاريع البنية التحتية التي أجريت في العاصمة السعودية الرياض، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 300 مليون يورو . بالإضافة الى طريق شُيدَ في نفس الوقت.

إن العلم حاليا يتمحور حول البلاد العربية والاهتمام الزائد بها ، كما أن حكوماتهم تتبع بشكل متزايد سياسات الخصخصة. بفضل هذه الإجراءات، الطلب على الخبرات الأجنبية في ازدياد، خاصة في مشاريع البنية التحتية، واستطاعت مجموعة BERNARD بالاستفادة من هذ المشاريع.

مجموعة BERNARD توفر خدمات التنظيم، والخدمات الهندسية والاستشارية في  الأسواق الصناعية، البنية التحتية، الطاقة والنقل. المجموعة متخصصة في الخدمات الهندسية لتخصصات متعددة، وتقدم الاستشارات الفنية والاقتصادية، كما تقوم بمراقبة تنفيذ سير عمل المشروع.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA