إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

نظرة شاملة

 "الخمر النمساوي" علامة مشهورة على مستوى العالم، وهي ضمان للجودة ورمز معروف، وحتى خمر المشمش النمساوي يُطلب منذ مدة طويلة في كثيرٍ من دول العالم، ولا يقتصر الأمر هنا على العراقة، ولكن كثيرًا من المصانع لديها ابتكارات فريدة، وعلى سبيل المثال يصل مجموع ما يخمّره منتجو البيرة النمساويون ومنتجو المشروبات الروحية إلى ما يربو عن 1000 نوع بيرة مختلف، كما ينتجون فودكا من الطراز العالمي. 

في النمسا عمومًا، لا يتم إنتاج منتجات ضخمة وشاملة، ولكن يتم إنتاج النوادر الفريدة من نوعها. والمسؤول عن هذا العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة عالية الجودة. معظم مصانع إنتاج النبيذ النمساوية التي يتجاوز عددها 9,000 هي شركات عائلية صغيرة يعمل فيها غالبًا ثلاثة أجيال معًا. 

ولمقطرات الكحول تاريخ طويل في النمسا. لا تزال بعض الشركات تحتكر مقطرات الكحول من القرن الثامن عشر. ومنذ حوالي عقدين من الزمن، هناك أيضًا مشهد صغير ورائع من المشاعل المحترفة التي تسعى إلى ثقافة جديدة للبراندي. 

والاتجاه الدولي نحو البيرة الحرفية ملحوظ أيضًا في النمسا، ويُنتج منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها. تعد البيرة النمساوية موضع تقدير دولي لنكهتها. 

الجودة 

يحظى النبيذ النمساوي والنبيذ النمساوي الحلو بشعبية في جميع أنحاء العالم. ويضمن جودتَه قانون النبيذ النمساوي الصارم. بمساعدة التسويق النمساوي للنبيذ، يتم إسراع التصدير إلى أسيا على سبيل المثال، وإقناع المزيد من العملاء الدوليين. 

ويُعد الطابع المستقل والمميز للنبيذ النمساوي نتيجة للمزيج السعيد من الأوضاع الكبيرة وتراث صناعة النبيذ، الذي يعود إلى العصور الرومانية القديمة، والمنتجين الشغوفين. 

ويتمثل الكنز الحقيقي في أصناف العنب القديمة المحلية، مع العنب الأخضر محتلِّ الصدارة بلا منازع. يرى نقاد النبيذ الأكثر تأثيرًا ومجلات التذوق أن العنب الأخضر النمساوي واحد من أكبر مصادر النبيذ الأبيض في العالم. 

يعد البراندي النمساوي من بين الأرقى عند المقارنة الدولية. وتُعرَف النمسا بأنها بلد يمتلك مجموعة متنوعة من محاصيل أشجار الفاكهة؛ لذا تُعد أرضية جيدة لبراندي الفاكهة. 

ويقوم صناع النبيذ النمساويون، ومنتجو البيرة، ومنتجو الكحوليات ببناء أسواق مبيعات دولية، وتقديم الدعم المكثف لها. وتحظى منتجاتها، خاصةً ذات الجودة العالية المتخصصة، بالنجاح في السوق العالمية. 

الاستدامة 

تُعتبر الاستدامة موضوعًا هامًّا في صناعة النبيذ، وفي إنتاج البيرة والكحوليات منذ سنوات عدة. زراعة نباتات النبيذ هي شكل من أشكال الزراعة المكثف جدًّا؛ لأنها تحتاج إلى منتجات حماية المحاصيل، أو العناية النباتية والأسمدة، وتكاليف عالية لاستخدام الآلات، ومن ثم الطاقة والمياه. ولكن 10% من جميع نباتات النبيذ النمساوية يتم معالجتها وفقًا لإرشادات الزراعة العضوية. وبالإضافة إلى ذلك، يُحظَر عمومًا زراعة النباتات المُعدَّلة وراثيًّا. 

والهدف من زراعة نباتات النبيذ المستدامة هو الحفاظ على الموارد، وخفض إنتاج الانبعاثات. ويشمل ذلك سلاسل التجهيز والتوزيع. كما يتم تلبية الاتجاه نحو نبيذ البرتقال والنبيذ الخام. ومن هنا، فإن التحول إلى النبيذ العضوي والديميتري ونبيذ البرتقال أمر هام لمستقبل هذه الصناعة. 

نسخ