إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

النشر إستنادا إلى المادة 25 من قانون الصحافة

المقر

Wirtschaftskammer Österreich (WKÖ) / الغرفة الاقتصادیة في النمسا
ADVANTAGE AUSTRIA
Wiedner Hauptstraße 63
1045 Vienna
Austria
contact@advantageaustria.org

الممثل الرسمي المخول : د. هارلد مارر ، رئيس 

مجال العمل

إن دائرة الاقتصاد الخارجي في النمسا ADVANTAGE AUSTRIA بشبكتها العالمية من المكاتب هي وكالة العولمة النمساوية. وتعتبر دائرة ADVANTAGE AUSTRIA ضمن إطار المهمة القانونية لغرفة الاقتصاد النمساوية هي أكبر جهة تقدم الخدمات وتمنح الدعم لكافة النشاطات الاقتصادية العالمية. تمثل دائرة ADVANTAGE AUSTRIA الأعضاء النمساويين كونها الطرف القانوني الذي يمثل مصالحهم في الداخل والخارج.

توجهات الموقع على الانترنت

دعم أهداف مجال العمل

WWW.ADVANTAGEAUSTRIA.ORG

إن www.advantageaustria.org عبارة عن مشروع قام بالتعاون ما بين كل من دائرة الاقتصاد الخارجي في النمسا ADVANTAGE AUSTRIA و BMDW الوزارة الفيدرالية للشؤون الرقمية والاقتصادية النمسا في إطار الحملة النمساوية العالمية.

إن الموقع www.advantageaustria.org هو بوابة الاقتصاد النمساوي في الخارج على الانترنت.

نظرا إلى مواصفات الانترنت التقنية فنحن لا نتحمل مسئولية صحة المعلومات المتوفرة على الانترنت ودقتها وتكاملها، التي تم إستخدامها. كذلك فنحن لا نتحمل مسئولية توفر موقع الانترنت أو عدمه أو محتواه.

كما إننا لا نتحمل كذلك أية مسئولية مباشرة أو غير مباشرة أو غير ذلك من أضرار ناتجة، وبغض النظر عن مسبباتها، سواء كانت ناتجة عن إستخدام البيانات والمعلومات أوعدم توفرها على هذا الموقع، وذلك حسب ما يتماشى مع القانون.

إن حقوق محتويات هذا الموقع محمية قانونيا. إن كافة المعلومات المتوفرة مخصصة للاستخدام الشخصي فقط. يمنع منعا باتا إساءة إستخدام هذه المعلومات لأية أغرض غير المخصصة لأجلها، خاصة حفظها في بنك معلوماتي أو نسخها أو أي إستخدام لها من أجل الدعاية التجارية أو عرضها على طرف ثالث – حتى وإن كان ذلك بشكل جزئي أو بتصرف – دون موافقة الطرف المسئول عنها. هناك بعض من المحتويات الواردة على هذا الموقع يتم عرضها من قبل الشركاء انفسهم. إن هذه المعلومات تكون على شكل روابط مزودة بشعار الطرف المعني، وليس بالضرورة أن تعبر عن رأي غرفة الاقتصاد النمساوية أو دائرة الاقتصاد الخارجي للنمسا.

نرحب بكافة الروابط على صفحة http://www.advantageaustria.org/ . يمنع منعا باتا عمل روابط من صفحات موقعنا بمواقع خارجية.

تعليمات حول المساواة بين الجنسين

تعتبر من حيث المبدأ كافة المعلومات وطرق الكتابة الواردة على موقع http://www.advantageaustria.org/ وكافة الوثائق التي يتم تحميلها من هذه الصفحات محايدة من حيث التذكير والتأنيث وهذا ما هو معني ويجب ان يفسر بناء على ذلك. فعلى سبيل المثال لا الحصر تعني كلمة "موّرد" أيضا "موّردة". لقد لجأنا إلى هذا النمط من الكتابة على موقع الانترنت من أجل تسهيل القراءة.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA