Inhalt

Doppelmayr Seilbahnen GmbH

حول

تعتبر مجموعة شركات Doppelmayr / Garaventa Gruppe أحد رواد الجودة والتكنولوجيا في مجال القطارات المعلقة وتمتلك مجموعة الشركات مراكز إنتاج وفروع تسويق وخدمات في أكثر من 50 بلدا في كافة أنحاء العالم،...

مطلوب: زبائن مباشرون:

كيفية التواصل

كيفية التواصل

المركز الرئيسي

Doppelmayr Seilbahnen GmbH


Konrad-Doppelmayr-Straße 1
6922 Wolfurt
Österreich

+43 5574 604 0
dm@doppelmayr.com
http://www.doppelmayr.com
vCard

حول الشركة

ملف الشركة

تعتبر مجموعة شركات Doppelmayr / Garaventa Gruppe أحد رواد الجودة والتكنولوجيا في مجال القطارات المعلقة وتمتلك مجموعة الشركات مراكز إنتاج وفروع تسويق وخدمات في أكثر من 50 بلدا في كافة أنحاء العالم، وقامت حتى اليوم بإنشاء حوالي 15000 نظام قطار معلق لعملائها في حوالي 96 دولة. وتمثل المعرفة الدقيقة بحاجات العملاء والعمل الدقيق المتخصص الأسس المتوافرة للريادة السوقية.

تقوم مجموعة الشركات Doppelmayr/Garaventa وبالتعاون مع عملائها بشكل وثيق بتطوير أنظمة ناجحة لنقل الأشخاص إلى المناطق السياحية الصيفية والشتوية، وكذلك أنظمة عصرية لنقل الأشخاص في المدن والمطارات ومراكز التسوق وحدائق الاستجمام والمعارض والمرافق الأخرى حسب ما يتناسب مع متطلباتها.

© Doppelmayr Seilbahnen GmbH
© Doppelmayr Seilbahnen GmbH
فرص التجارية

فرص التجارية

القطارات المُعلّقة: مستوى جديد في عالم وسائل النقل

لا شك أن وسائل النقل من العوامل الاقتصادية الأساسية اللازمة في الحياة اليومية – سواءً عند التنقل للعمل أو الترفيه. وتساعد حلول النقل المتكاملة بالقطارات المُعلّقة على توفير الوقت، فضلاً عن إتاحة وسائل النقل للجميع بسهولة. تُعد القطارات المُعلقة وسيلة تنقل مُستدامة وصديقة للبيئة ومُوفّرة؛ فسواءً كان الرُكاب يستخدمونها للوصول إلى المنحدرات، أو للتنقل في المدن المزدحمة، أو لأغراض سياحية في المناطق الطبيعية الخلاّبة، فإنهم يستمتعون جميعًا بجولة مُبهجة بالقطار المُعلّق. تنظر شركة Doppelmayr / Garaventa إلى القطارات المُعلقة من جهة الخدمة والمعايير؛ وترى أنها "مستوى جديد في عالم وسائل النقل"، فهي وسيلة نقل فعّالة وحلّ مروري مُتعدد الأشكال بأبعاد مُستقلة.

© Doppelmayr Seilbahnen GmbH