إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

المؤتمر النمساوي - حلول الطاقة المبتكرة و البناء

01.03.2016
من ٨:٣٠ صباحا - ٥:٠٠ عصرا
فندق سيتي سيزنس مسقط ، الخوير

معلومات عن الملتقى

1. March 2016B.26;B.54;B.23المؤتمر النمساوي - حلول الطاقة المبتكرة و البناء قاعة العين (الطابق الارضي)
كفاء الطاقة صنع في النمسا !

 حلول المباني الخضراء و المدن الذكية من النمسا 

تتشرف ادفانتج اوستريا مسقط – مكتب الوفد النمساوي الاقتصادي و التجاري بالتعاون مع وزارة النقل و الابتكار و التكنولوجيا الاتحادية النمساوية بدعوتكم لحضور مؤتمر    

المباني الخضراء و المدن الذكية

حلول الطاقة المبتكرة و المباني  

متي : 1 مارس 8.30 صباحا الى 5 عصرا

اين :الخوير، مسقط | فندق سيتي سيزنس | قاعة العين الطابق الارضي   

يعتبراستخدام الطاقة بكفاء تحديا كبيرا في عمان ناتجا عن تزايد عدد السكان، النشاط الاقتصادي و معدل الاستهلاك العالي الذي لا يمكن تحمله على المدى الطويل. ولمواجهة هذا التحدي نود تقديم الحلول الممكنة عبر المؤتمر. سيركز المؤتمر على جوانب معينة عن كفاءة الطاقة:    

  1. المباني الخضراء او كفاءة البناء متناولا فوائد المواد الجديدة المبتكرة، التقنيات و التصاميم لتحسين طرق استخدام الطاقة و
  2.  المدن الذكية كاستخدام احدث التقنيات في مجال التخطيط الحضري لتقليل استهلاك الطاقة .  

المباني الخضراء و كفاءة البناء يهدفان إلى الحد من التاثير البيئي للمباني وتحسين مستوى رفاهية الشعب. تعتبر عمان في مراحلها الاولى في مجال المباني الخضراء و البيوت الصديقة للبيئة. 

من المتوقع نمو عدد سكان الحضر في عمان في الفترة القادمة ، و لذا يلزم السلطنة بنية تحتية متكاملة ووضع خطة للطاقة كشرط اساسي لأي خطة عمرانية رئيسية.   "المدن الذكية" تسهل على مهندسي تخطيط المدن والمدراء تحسين الكفاءة عند نقطة التقاطع لمختلف القطاعات من البنية التحتية  كالكهرباء والمياه والصرف الصحي، والنقل، والاتصالات السلكية واللاسلكية، التبريد، والنفايات.

كونت وزارة النقل و الابتكار و التكنولوجيا الاتحادية النمساوية شبكة من المؤسسات النمساوية والشركات العاملة في هذه المجالات، تضامنا مع التكنولوجيات المتاحة للتعامل مع التحديات المتزايدة. الخبراء المشاركين من النمسا سيساهمون بخبراتهم و كدلك ستتاح الفرصة لاجتماعات فردية مع الخبراء.


بمراسلتنا عبر البريد الالكتروني .

- يمكن الحصول على البرنامج مفصلا هنا [pdf, 388.2kb] .


PRESENTATIONS AT THE CONFERENCE

 

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA