إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

جائزة الطاقة الدولية لعام 2015  تبحث عن المشاريع المستدامة في كافة أنحاء العالم.

12.08.2014

تعتبر جائزة الطاقة الدولية واحدة من أفضل الجوائز العالمية في مجال الجوائز البيئية .وهي عملية اعتراف وتقدير للمبادرات التي تأتي من كل أرجاء العالم. والدعوة موجهة إلى الشركاء لإرسال مشروعاتهم المبتكرة لعام 2015 في موعد غايته 22 سبتمبر 2014.

الهدف من جائزة الطاقة الدولية هو عرض المشاريع البارزة والرائعة على أوسع قاعدة من الجمهور وبيان أن الحلول المناسبة ما تزال متوفرة لأي مشاكل بيئية. وفي
كل عام يتم إرسال أكثر من 1000 مشروع من أكثر من 160 دولة للمنافسة على نيل هذه الجائزة.
وفي عام 2015 تطرح المنافسة مرة أخرى للمشاريع المبتكرة والتكنولوجيا الذكية من كل جهات العالم .والدعوة موجهة للمشاركين لإرسال مشاريعهم التي تركز على المحافظة على المصادر، تنقية الهواء ، وجودة المياه ،كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة. كما سوف يتم أيضاً استقبال المشاريع التي تسعى لرفع مستوى الوعي العام في هذه المجالات.
يمكن لأي فرد وأي مؤسسة خاصة أو عامة أو شركة ومنظمة...الخ إرسال مشروعاتهم دون تكلفة مالية،،فالإرسال مجاناً ويجب إستلام المشروع في موعد غايته 22 سبتمبر 2014.
أفضل مشروع من أي دولة سوف ينال جائزة الطاقة الدولية الوطنية ويتم عرض ذلك على موقع الطاقة العالمي على الإنترنت مباشرة.
كما منظمة جوائز الطاقة العالمي بالاعتراف مرة أخرى بأفضل مشروع في كل من الفئات ،،، الأرض ، النار ، الماء ، الهواء والشباب وتسلم الجائزة للفائز في حفل يبث مباشرة على قنوات التلفاز عبر العالم.
يمكن الحصول على تفاصيل كيفية المشاركة والإرسال على الإنترنت وأمثلة للمشاريع على الموقع www.energyglobe.info.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA