إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

نتائج قياسية لمواقع المشاريع التجارية في النمسا

10.04.2015

276 شركة عالمية حققت عمليات تجارية في العام الماضي و الغالبية العظمى كانت في العاصمة فينا.

  قدمت الشركة الوطنية النمساوية للاستثمار ABA-Invest in Austria    المساعدة المهنية ل 276 استثمار اجنبي للممشاريع لعام 2014و هذا يمثل نمو بمعدل 21   % من 2013 و مستوى قياسي في تاريخ الشركة ال 33 . إجمالي الاستثمار إرتفع بمعدل 7 % الى 371 مليون يورو ، في حين ان معدل عدد الوظائف المتوفرة  الجديدة قفز الى 2.645 (+79 % ). 

:كانت المانيا اهم المستوردين المستثمرين بعدد 88 شركة اسست اعمال تجارية في النمسا (+ 4%) . احصائيات الاعمال التجارية من ايطاليا كانت ايضا ايجابية مع اعلى النتائج ليومنا هذا و ذلك بعدد 43 شركة باشرت اعمالها في النمسا عام 2014 (+24%).  و قد كان هناك زيادة ملحوظة في الاهتمام بين دول اروبا الوسطى و اروبا الشرقية و ذلك بعدد 74 شركة، هذه الفئة حازت على 24% من اجمالي مشاريع مواقع الاعمال التجارية. 

تميز النمسا كموقع اعمال تجاري يكمن في وظيفتها كلوحة وصل إلى وسط وشرق وجنوب شرق أوروبا، القوى العاملة الماهرة والمؤهلة، الاستقرار والأمن القانوني  هذه العوامل متوجة  بإمدادات الطاقة الآمنة وارتفاع مستوى المعيشة.

التوقعات المنتظرة لعام 2015 مشرقة للغاية.  تساند حاليا الشركة الوطنية النمساوية للاستثمار حوالي 737 شركة دولية مع مصلحة ملحوظة لانشاء عمليات تجارية في النمسا، و ذلك بنسبة 6% اكثر من العام الماضي.   

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA