إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

 الجامعة الصيفية لحلول المباني الخضراء - البناء المستدام: 20 يوليو –10 اغسطس 2019 في فيينا 

15.01.2019

تقدم الجامعة الصيفية لحلول المباني الخضراء خبرات نمساوية عالمية في كل من مجال الهندسة المعمارية، الهندسة المدنية وهندسة البيئة والاستدامة. الموعد النهائي لتقديم الطلبات 22 أبريل 2019 .

الفرصة متاحة مجددا في عام 2019 لحوالي 60 طالب من جميع أنحاء العالم للمشاركة في دورة هذا العام بمستوى درجة الماجستير في مجال حلول المباني الخضراء (التسجيل في فيينا، مدينة البناء البيئي).    

تعددية التخصصات وحلقات نقاشية هادفة في مختلف المجالات كالمباني الخضراء وتكنولوجيا المنزل السلبي بالإضافة الى الجوانب البيئية والمستدامة للتخطيط العمراني، كل ذلك سيتم طرحه ومناقشته في ورش عمل تدريبية مع خبراء بالإضافة الى رحلات ميدانية تهدف لتعزيز العمل التطبيقي.  المشاركة في هذه الفعالية سيكون لها مردود إيجابي على المبتدئين من المهندسين المعمارين، المصممين والمهندسين وكذلك خبراء البناء، في تفعيل ودمج معلوماتهم وخبراتهم مع المحاضرين القائمين من مختلف القطاعات وكذلك التعرف على العمل التطبيقي من منظور اخر مميز.

ستنظم فعالية الجامعة الصيفية لحلول المباني الخضراء - من قبل الوكالة النمساوية للتعاون الدولي في مجال التعليم والأبحاث OeAD بالتعاون مع مجموعة من الجامعات النمساوية:

جامعة العلوم الزراعية فيينا ، الجامعة التقنية بفيينا ، جامعة فيينا ، جامعة فيينا التخصصية ، جامعة الدوناو بكرمس   وجامعة فيينا التخصصية التقنية بالإضافة الى المعهد النمساوي للتقنيات (AIT)  و البيت السلبي النمساوي .تشمل الفعالية عدد من المشاركين الدوليين ك معهد وترفورد الايرلندي ، جامعة طوكيو ، المجلس الكندي للبناء الأخضر و على النحو المتتالي من 2018 نادي روما

 تشمل الفعالية عدد من المشاركين الدوليين ك معهد وترفورد الايرلندي ، جامعة طوكيو ، المجلس الكندي للبناء الأخضر و على النحو المتتالي من 2018 نادي روما .

 المزيد من المعلومات عن الفعالية و المشاركة و الحصول على برنامج المنحة متوفرة على رابط الجامعة الصيفية لحلول المباني الخضراء .

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA