إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

مستقبل البناء – مؤتمر، معرض تخصصي، منصات اجتماعات لمؤسسات الاعمال: 4 الى 5 يونيو 2019 في فيينا، النمسا

06.03.2019

يركز المؤتمر الذي سيدوم لمدة يومين على أحدث الصرعات في مجال اقتصاد البناء بالإضافة الى توسيع شبكة العلاقات لاقتصاد البناء النمساوي على الصعيد العالمي. من المتوقع ان يصل عدد المشاركين في المؤتمر حوالي 600 مشارك، يتضمن شركات، معاهد ومراكز أبحاث في قطاع البناء من جميع انحاء العالم.

سيباشر المؤتمر فعالياته بتاريخ 4 يونيو 2019 في مقر الغرفة الاتحادية الاقتصادية النمساوية بفيينا وسيتضمن التالي:

-  مناقشات شاملة ومحاضرات مختصة عن أحدث الابتكارات والتقنيات النمساوية في قطاع البناء.                                                                              - اجتماعات B2B فردية مع شركات نمساوية                                                                                                                                        - دورات ابتكار تدريبة لمختلف المواضيع "كالبناء الاخضر" و"البناء و مواد البناء في المستقبل"، "المدينة الذكية"، "الرقمة، المباني المتصلة ، الحقيقة المدمجة "        - بالإضافة الى معرض تخصصي يضم حوالي 60 شركة و مراكز أبحاث.

يخصص اليوم الثاني من المؤتمر بتاريخ 5 يونيو 2019 لرحلات ميدانية لمشاريع مختارة كالمدينة الذكية في اسبرن ، مشاريع لإنشاءات خشبية، احياء مدنية مبتكرة، البنية التحتية للنقل وغيرها في إطار فيينا.

المزيد من المعلومات عن الفعالية بالإضافة الى طريقة التسجيل، جدول الفعالية، التسجيل الالكتروني للاجتماعات الفردية مع المشاركين الاخرين وغيرها  من المعلومات، متوفرة في موقع الفعالية

المشاركة في الفعالية للزوار الدوليين مجانية ، ولكن التسجيل عبر موقع الفعالية إلزامي لاكمال خطوات المشاركة وذلك بالموافقة على الشروط المطروحة من قبل الغرفة الاتحادية الاقتصادية النمساوية.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA