إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

DOKA مسقط يفتتح مركز الخدمات اللوجستية في بركاء

09.05.2013

مركز متكامل لصيانة القوالب الفنية، ومرافق إصلاحها

دوكا مسقط افتتح LLC مؤخرا ساحة الصيانة بالقرب من بركاء في 9 مايو 2013 تحت رعاية راينهارت زيمرمان، المستشار التجاري النمساوي في مسقط، وسيف حامد سيف البوسعيدي، الشريك المحلي من دوكا وهارالد A. هارتونغ، العضو المنتدب لشركة دوكا مسقط. الشركة رحب أكثر من 100 ضيف من أعمال البناء المحلية، وزارات وكلية كالدونيان الهندسية في اجتماعهم 12.000 متر مربع في ساحة الرويس

Reception at the official opening ceremony

استقبال في حفل الافتتاح الرسمي 



مركز الخدمات اللوجستية يدخل للدولة فن صيانة القوالب ومرافق إصلاح للمجتمع البناء في عمان. " حلول خدمة العملاء " هو شعار دوكا لتأمين أعلى مستويات رضا العملاء مسقط LLC (الملقب DOMA) قطعة من المنشأة الجديدة هي غسل كشك (يعمل على نظام إعادة تدوير المياه) حيث يتم تنظيف مكونات الصلب وألواح صب خرسانة مؤطرة، وصيانة وإصلاح الآلات والجداول من أجل تغيير سهل من الخشب الرقائقي من القوالب


2.000 sqm storage and maintenance hangar

2.000 متر مربع حظيرة تخزين وصيانة  


يمكن للعملاء استمرار الأوراق المالية الخاصة من دوكا صب الخرسانة للحفاظ على استثماراتهم ذات جودة عالية دائما في حالة ممتازة. عرض الحلول تمتد إلى ما بعد بيع وتأجير من صب الخرسانة لصيانة واصلاح عروض تصل إلى دورات تدريبية للعملاء لاستخدام المنتجات بشكل مناسب.


الشركة راسخة محليا مع المقر الرئيسي وراء زاخر مول في الخوير تفتخر فريق الهندسة الخاصة من سبعة مهندسين من ذوي الخبرة لتخطيط قوالب مصممة خصيصا واثنين من مدربين صب الخرسانة لتدريب القوى العاملة في الموقع، وضمان استجابة سريعة وفعالة على طلب العميل.
على 12.000 متر مربع ساحة التخزين بما في ذلك متر مربع 2.000 حظيرة الصيانة (استثمار 750،000 ريال عماني) يقدم للسهم في الوقت الراهن على قاعدة الإيجار في 39 مواقع البناء - وهو ما يمثل قيمة المبيعات من ما يقرب من 30 مليون ريال عماني

The wash-booth running on a water recycling system

غسل-كشك يعمل على نظام إعادة تدوير المياه 


شبكة الشركة دوكا يمتد على مدى 82 شركة و مع أكثر من 130 ساحة تخزين في جميع أنحاء العالم. هو مجموعة مبتكرة من المنتجات، المحافظة ونوعية واعية للغاية أكد على وظيفة، المتانة للأنظمة صب الخرسانة بواسطة تجربة دولية طويلة الأمد والإنتاج الحديث في مصنع في أمستيتين / النمسا (الاستهلاك على مدى ثماني سنوات!).


مجموعة دوكا هو النشاط الرئيسي للUmdasch AG في النمسا. الغالبية العظمى من أسهم Umdasch AG هي في حوزة Umdasch الأسرة. Umdasch مع دوكا هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجتمع الأعمال النمساوي وبالفعل منذ بضع سنوات عضو في "الدوري النمساوي من أصحاب المليارات" - التي تتجاوز الحد الأدنى من مليار مبيعاتها السنوية EUR. 2012 إ تلقى "جائزة تصدير" من الغرفة الاقتصادية الفيدرالية النمساوية على "الجودة صنع في النمسا" في أكثر من 160 مرافق المبيعات الخدمات اللوجستية في أكثر من 70 بلدا مع ما يقرب من 8.000 موظف في جميع أنحاء العالم.

تحميل الى موضوع

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA