Inhalt

ATM Recyclingsystems GmbH

حول

يشير الاختصار إيه تي إم (ATM) إلى الأحرف الأولى من الكلمات أرنولد تيشنولوجي فور ميتال ريسايكلنج (Arnold Technologie für Metallrecycling) في اللغة الألمانية، وهي شركةٌ رائدة تابعة لمجموعة أسكو جروب...

مطلوب: شركاء في التوزيع

كيفية التواصل

كيفية التواصل

المركز الرئيسي

ATM Recyclingsystems GmbH


Josef-Ressel-Gasse 8
8753 Fohnsdorf
Österreich

+43 3573 275 27-0
+43 3573 275 27-390
office@atm-recyclingsystems.com
http://www.atm-recyclingsystems.com
vCard

حول الشركة

ملف الشركة

يشير الاختصار إيه تي إم (ATM) إلى الأحرف الأولى من الكلمات أرنولد تيشنولوجي فور ميتال ريسايكلنج (Arnold Technologie für Metallrecycling) في اللغة الألمانية، وهي شركةٌ رائدة تابعة لمجموعة أسكو جروب إنترناشونال (ASCO Group International) وتستندُ إلى خبرةٍ تتجاوزُ 80 عامًا. تطوِّر الشركة وتصنع وتُنتج وتصلِّح أنظمةً لإعادة تدوير المعادن من أجل استخلاص المواد الخام الثانوية

تُقدِّم الشركة المُقامة في فونزدورف وفرةً من الحلول التكنولوجية عالية الأداء من أجل استخلاص الخردوات الحديثة والقديمة، وكذلك النشارة المعدنية، وشوائب التجليخ، والأجزاء المصبوبة، والقضبان، والمُخلَّفات المعدنية الأخرى.

ويمثِّل التعاونُ طويلُ الأجل مع الشركاء والموظَّفين، بجانب الحلول التكنولوجية المبتكرة، وباقة الصيانة الشاملة، الأسس التي يرتكزُ عليها نجاحُ الشركة.

© ATM Recyclingsystems GmbH
© ATM Recyclingsystems GmbH
فرص التجارية

فرص التجارية

توسعة المجال التجاريّ لإعادة تدوير المعادن

تبحث شركة إيه تي إم عن موزِّعين وشركاء تعاون ذوي صلةٍ بالفئات المستهدفة ذات الصلة على مستوى العالم، والتي تتمثَّل في صناعة إعادة التدوير وتصنيع الماكينات وصناعة السيارات وما إلى ذلك.

ويجب أن يتوفَّر لديهم قدر الإمكان فهمٌ تقنيٌّ جيد وكذلك خبرةٌ في المجالات المعنية.

وتُقدِّم شركة إيه تي إم تعاونًا طويل الأمد وسجِّلاً عريضًا من المنتجات وكذلك نموذج عمولات جذَّاب.

© ATM Recyclingsystems GmbH