Inhalt

EMS Marketing GmbH

حول

بفضل البدلة الرياضية EASY MOTION SKIN يمكن للمبتدئين والهواة والمحترفين التمتع بأفضل مستويات التدريب الفعال.
بدلة Easy Motion Skin هي عبارة عن بدلة رياضية للتدريب (مزودة بتجهيزة تنشيط للعضلات باستخدام...

مطلوب: شركاء في التوزيع

كيفية التواصل

كيفية التواصل

المركز الرئيسي

EMS Marketing GmbH


Panoramaweg 623
6100 Seefeld in Tirol
Österreich

+43 1 5321 400
global@easymotionskin.com
http://www.easymotionskin.com
vCard

حول الشركة

ملف الشركة

بفضل البدلة الرياضية EASY MOTION SKIN يمكن للمبتدئين والهواة والمحترفين التمتع بأفضل مستويات التدريب الفعال.
بدلة Easy Motion Skin هي عبارة عن بدلة رياضية للتدريب (مزودة بتجهيزة تنشيط للعضلات باستخدام الإلكترودات) وتعد مثالية لممارسة أغلب أنواع الرياضات. وتتميز الإلكترودات الجافة الحاصلة على براءة اختراع بقدرتها على تحفيز ما يصل إلى نسبة 90 في المئة من عضلات الجسم وتساعد على تحقيق أفضل نتائج ممكنة من التدريب. ويساعد التدريب باستخدام هذه البدلة على حرق 3 أضعاف نسبة السعرات الحرارية في الجسم وتتضاعف نسبة فعاليتها 18 مرة عن التدريبات ببدل رياضية تقليدية. كما تعد برامج Easy Motion Skin لتجديد الطاقة والمصممة وفقًا لأدق المعايير الطبية النهاية المثالية للتدريب أو اليوم.


مميزات البدلة: لا تحتاج إلى كابل كهرباء، تسهل من حرية الحركة، التحكم فيها يكون من خلال تطبيق على كلٍ من الآيباد والآي فون. كما أن لها عدة استخدامات مختلفة سواءً كانت أثناء ممارسة رياضة الجولف أو الركض أو تمارين القوة أو الاسترخاء.

© Easy Motion Skin
© EMS Marketing GmbH
فرص التجارية

فرص التجارية

بدلة التدريب بإلكترودات تحفيز العضلات

تبحث شركة Easy Motion Skin على مستوى العالم عن مستثمرين ووكلاء توزيع وموزعين فرديين ومستوردين للبدلة الرياضية الحاصلة على براءة اختراع وذلك في مجال الرياضة وأوقات الفراغ واللياقة البدنية وإعادة التأهيل والصحة الجسدية والاستجمام والصحة والجمال.

وتقدم شركة Easy Motion Skin منتجًا فاخرًا وهو بدلة الرياضة بالإلكترودات المحفزة للعضلات، حيث يمكن استخدامها في صالات الألعاب البدنية والمستهلك النهائي، كما أنها مثالية للفنادق الراقية. يمكن للشركة تسويق منتجاتها على عدة مستويات مختلفة للتسويق والتسويق الشبكي.

© Easy Motion Skin