Inhalt

Services

Standard Content Module
 ادفانتج اوستريا – شبكتنا العالمية
listen

ادفانتج اوستريا هي منظمة ترويج التجارة التابعة لغرفة الاقتصاد النمساوية وأكبر مزود للخدمات في النمسا في مجال التجارة الخارجية.

يعتبر فريق ادفانتج اوستريا نقطة التواصل الأولى للشركات الدولية التي تبحث عن مزودين نمساويين. نحن نعمل كشريك استراتيجي مركزي للشركات التي ترغب في الانتقال الى النمسا، و كذلك ترغب في إيجاد شركاء أعمال ذو جودة عالية.  سواء كنت تبحث عن عملاء نمساويين أو موقع لفرع مناسب أو مكتب تمثيلي في النمسا أو حتى ترغب في الحصول على نظرة عامة عن أفضل المنتجات والخدمات المقدمة من مقدمي الخدمات النمساويين - كل الطرق ستقودك لادفانتج اوستريا. 

تتميز شبكة ادفانتج اوستريا التي تضم أكثر من 100 مكتب في أكثر من 70 دولة ، بموقع فريد لتقديم المشورة والدعم للشركات النمساوية في جميع أنحاء العالم.

يقدم المفوضون التجاريون من ادفانتج اوستريا الدعم للشركات النمساوية في الحصول على اتصالات تجارية جديدة وتعزيز العلاقات التجارية القائمة. نحن نقوم بخلق حلقة وصل بين البائعيين و و الوكلاء او المستوردين او الشركاء المحتملين. بالإضافة الى اننا على سبيل المثال نساعد على الحصول على  التصنيفات الائتمانية و مصادر التوريد و تسجيل براءات الاختراع.  

تنشر ادفانتج اوستريا نشرات إخبارية وتقارير ومجلات صناعية دولية ،و ذلك لتسويق و دعم فرص التصديرللشركات النمساوية. نحن نقوم ايضا بتنظيم بعثات تجارية و مشاركات رسمية في مختلف المعارض الدولية كمقدميين للمشورة و المسااعدة للبعثات للمشاركة سواء مشاركة شخصية او رقمية أو مختلطة.

توحد ادفانتج اوستريا مستوى عالي من الانفتاح و التوجه الدولي مع شبكة واسعه من الاتصالات النمساوية المحلية . هذه المميزات تضمن حصولك على إجابات مختصة لأسئلتك ومشاكلك في أي وقت وفي أي مكان.

اخر تحديث : 11. November 2020