Inhalt

نظرة شاملة

Standard Content Module
  الشركات النمساوية العاملة في مجال هندسة وإنشاء المصانع / المصانع الذكية تتميز بتخصصها الشديد بما يلبي رغبة عملائها، كما أن شركاتنا تحتل الصدارة أيضًا في رقمنة عملية الإنتاج، وتقوم بتحديث قطاعات صناعية هامة مثل صناعة المواد الغذائية والمنسوجات وصناعة السيارات والطيران، وتفخر الشركات النمساوية بأنها تنخرط في تعاونٍ بناء ودائم مع عملائها في جميع أنحاء العالم، وهذا يتضح مثلًا في توريد ما يقرب من 15,000 نظام قطار معلق على مستوى العالم وفي تركيب أسرع خط إنتاج على مستوى العالم لصناديق تروس المحاور.
listen

يمثل الاقتراب من العملاء في جميع القارات إضافة كبيرة للشركات النمساوية التي يمكنها بناء علاقات تجارية دائمة وقوية بفضل تصدير المصانع الغنية بالخبرة، وما زال يوجد سران آخران للنجاح وراء مقاولي بناء المصانع النمساويين، وهما التدريب المتميز للموظفين والخبرة الفريدة في حلول الصناعة 4.0.

عرض متنوع

يحصل العملاء الدوليون للشركات النمساوية المُنشأة  للمرافق على خدمات من الدرجة الأولى بدءً من تخطيط المشاريع ومرورًا بالهندسة والبناء وحتى تسليم المنشآت جاهزة للاستخدام بشكل كامل.

وتدفع خبرة هندسة وإنشاء المصانع المجالات الأخرى نحو التحديث، مثل صناعة المعادن والبلاستيك والتعدين. تصنع الشركات النمساوية المصنّعة للغلايات ومحركات الاحتراق الداخلي والتوربينات الغازية أو الشركات النمساوية للتدفئة والتهوية جميع المكونات اللازمة لتشغيل المرافق. وتهتم شركات الاستشارات والإلكترونيات النمساوية بالأتمتة (التشغيل الآلي) وتطوير4.0 الحلول الصناعية بنجاح.

الخبرة النمساوية للعملاء في جميع أنحاء العالم

تُظهر الشركات النمساوية المُنشأة  للمرافق شغف كبير تجاه منتجاتهم. فتلك الشركات مستعدة للاستثمار من أجل جودة عالية في المستقبل وتحديدًا في مجال البحث والتطوير والجيل القادم من الموظفين. النمسا ليست فقط موطنًا لشركات التكنولوجيا الدولية التي توظف الآلاف من الموظفين بل تُعد رائدة عالميًا في توريد الآلات والمعدات والخدمات. كما أن هذا الفرع يظهر شركات محلية ناشئة والعديد من الأبطال الخفيين الذينُ يُعَدوا من الرواد دوليًا في مجالاتهم.

الصناعة 4.0

تعتبر الشركات النمساوية في طليعة رقمنة عملية الإنتاج. الحلول الصناعية- 4.0  مطلوبة في جميع أنحاء العالم وتستحدث القطاعات الصناعية الهامة، على سبيل المثال صناعة السيارات والكيماويات والمستحضرات الصيدلانية.

تقوم شركة نمساوية بتوفير قطع الزجاج والخطوط الزجاجية العازلة وتكنولوجيا معالجة مؤتمتة للغاية بما في ذلك التصنيع والخدمات اللوجيستية للشركة الفنلندية الرائدة في مجال الزجاج العازل، وهو الأمر الذي يجدد عملية الإنتاج بأكملها.

وتقدم شركة نمساوية مرافق فعالة الطاقة وقليلة الانبعاثات لتحسين قوة الإنتاج ونوعية المنتج. وفي أثناء ذلك تُستخدم عمليات التصنيع الذكية وحلول الأتمتة المبتكرة.

الفنيات والفنيين

يمكن للعملاء الدوليين للشركات النمساوية الاعتماد على الإعداد الفني الجيد للموظفين، فعلى سبيل المثال خريجات وخريجي الجامعات النمساوية (مثل جامعة فيينا للتكنولوجيا وجامعة جراتس للتكنولوجيا) والذين يتعاونون مع الشركات المصنعة في العديد من المجالات. ويجري تدريب ما يقرب من نصف الشباب في النمسا على "النظام المزدوج". وبالإضافة إلى ذلك فإن المعاهد العليا للتقنية هي "العمود الفقري" للنمسا.

فبجانب الجامعات الفنية التي تقدم أداءً عاليًا هناك أكثر من 50 مؤسسة بحثية ومعهد غير جامعي يعدون كشركاء للتعاون مع الشركات، على سبيل المثال.

listen

اخر تحديث : 10. December 2020