Inhalt

فيروس كورونا: النمسا تحت الإغلاق الكامل

تظل ادفانتج اوستريا بجانبك حتى في الأوقات الصعبة. و ذلك لأن اهمية الشركاء الموثوق بهم في الأعمال التجارية الدولية مثلها كمثل المنتجات الجيدة.

© ADVANTAGE AUSTRIA
listen

على الرغم من أن النمسا تجاوزت ازمة جائحة Covid-19 في فصل الربيع بشكل أفضل بكثير اقتصاديا مقارنة باقتصاديات اخرى و لكن الموجة الثانية من الجائحة سيطرت على النمسا بشدة. ومع ذلك ، وبأثر فوري (حتى 6 ديسمبر) ، أصدرت الحكومة الفيدرالية قرارا بفرض إغلاقًا كاملا مجددا. 

من المفترض أن يخفف هذا القرار العباء عن النظام الصحي من ناحية و حماية السكان من ناحية أخرى ، لكنه يضرب الاقتصاد النمساوي بكامل قوته. و لذلك ، تمت دعوة جميع النمساويين للالتزام بإجراءات الحماية من كورونا من أجل إبقاء العواقب على الشركات المتضررة منخفضة قدر الإمكان. تم توفير حزم دعم مستهدفة للتخفيف من الأضرار الاقتصادية المترتبة على ذلك.  

تم فرض قوانين صارمه للخروج من المنزل في حالة الاغلاق الكامل، و كذلك تم التام اغلاق المرافق الترفيهية والمطاعم والمؤسسات الثقافية، الفنادق مفتوحة فقط للمسافرين من رجال الاعمال. اضافتا الى ذلك تم حظر جميع الفعاليات. منع دخول المؤسسات التجارية وشركات الخدمات بغرض شراء سلع أو استخدام الخدمات التى تحتاج التقارب الجسدي. يجب ممارسة الاشغال المكتبية في المقام الأول من المنزل.

جميع الخدمات الاخرى مسموح بيها بالإضافة الى تسليم الطلبيات. تباشر الشركات في مجال التصنيع أو البنية التحتية الاساسية أو الإمدادات الأساسية عملها بإنتظام في فترة الأزمة وذلك من أجل الحفاظ على البلاد وسلاسلة التوريد والإنتاج.

يتم اتخاذ كل هذه الإجراءات الصارمة لاستعادة السيطرة بشكلا اسرع على الآثار الصحية لـ Covid-19 وتمكين الاقتصاد النمساوي من العودة السريعة بعد التغلب على الوباء.


للحصول على فكرة عن الوضع الاقتصادي والاجتماعي والصحي في النمسا و قوة مقاومة شركاتها للأزمات. يمكنك ايضا الحصول على مزيد من المعلومات حول التطورات وفرص التعاون من فريق ادفانتج اوستريا المحلي في بلد اقامتك.